Buscar

Articulo_tradESP_mvr_20feb121_revisado2mvr_def (6)

Prévia do material em texto

¿QÉ TAL THAT YA EXISTIERA LA CURA PARA LA EFERMEDAD DE ALZHEIMER Y NAADIE LO SUPIERA؟
أبلغت حالة د. ماري نيوبورت 		22 يوليو 2008
هناك وباء متزايد من السمنة ، ومرض السكري من النوع الثاني ، وأمراض القلب والأوعية الدموية ، وتنبؤات بأنه بحلول عام 2050 ، سيكون لدى الولايات المتحدة وحدها 15.000.000 شخص مصاب بمرض الزهايمر.
	في عام 2001 ، قام د. نشر Richard L. Veech ومساعدوه ، من " المعاهد الوطنية للصحة" (NIH) ، مقالاً بعنوان "أجسام كيتون ، الاستخدامات العلاجية المحتملة". 1 ("الاستخدامات العلاجية المحتملة من لوس كويربوس كيتونيكوس"). في عام 2003 ، جورج ف. وريتشارد فيتش كتب “Ketoacids؟ الطب الجيد؟ " 2 ("Ketoacids؟ هل هو دواء جيد؟") ، وفي عام 2004 ، نشر Richard Veech مراجعة للآثار العلاجية لأجسام الكيتون. 3 لم يتم العثور على هذه المقالات في الأدبيات الطبية الأكثر شعبية ولا توجد في عامة الناس. ما لم تكن تبحث في هذا الموضوع على وجه التحديد ، فمن غير المرجح أن تجد هذه المراجع.
	كان زوجي ستيفن ، 58 عامًا ، يعاني من الخرف التدريجي لمدة خمس سنوات على الأقل. في مايو 2008 ، تم إجراء التصوير بالرنين المغناطيسي (التصوير بالرنين المغناطيسي) ، والذي أظهر تغيرًا لازعيًا منتشرًا في الفصوص الأمامية والجدارية ، بالإضافة إلى ضمور معتدل في اللوزة اليسرى ، وضمور شديد في اللوزة اليمنى وضمور في الحُصين دون نقص تروية التغييرات التي من شأنها أن تؤكد تشخيص مرض الزهايمر. بالنسبة للأشخاص الذين ليسوا على دراية بالطب ، فإن هذا يعني أن هناك مناطق في دماغهم قد تقلصت. عدة مرات ، بعد عدة أيام متتالية ، بدا وكأنه في السحب ، ولم يتمكن من العثور على كوب أو الحصول على الماء من الثلاجة. في بعض الأيام لم يكن هناك تان مالوس ؛ بدا كاسي كما كان من قبل ، المحتوى ، مع روح الدعابة التي يتمتع بها ، والإبداع ، والمليء بالأفكار. ذات يوم سألت إذا كنت قد أجبت على مكالمة هاتفية كنت أنتظرها ، أجبت بـ "لا". لكن بعد أيام قليلة تذكر المكالمة الهاتفية ، والجدول الذي مات فيه واليوم الذي تلقاه فيه. كان الأمر الأكثر غرابة أنه في ذاكرة الفضاء القصير ، تم أرشفة المعلومات في مكان ما في دماغه. ماذا لو خطرت لي غريزيًا أن النظام الغذائي يمكن أن يكون له علاقة بهذا التقلب ، لكن ما هو هذا التقلب؟ كنت أعلم أن ستيفن كان محبوسًا في مكان ما بالداخل ، فقط إذا كان لديه مفتاح لفتح مناطق دماغه لتلك المناطق التي لم يتمكن من الوصول إليها.
	كان ستيف محاسبًا قانونيًا معتمدًا ، ومن المنزل ، قاد جميع الفواتير والكتب والمحاسبة في مكتبي لطب حديثي الولادة ، حتى يكون مع أطفالنا. أجهزة الكمبيوتر Le encantaban las و tipeaba سريعة جدًا. علاوة على ذلك ، بدون تلقي أي تدريب تقني ، كان بإمكاني الكشف عن أي جهاز كمبيوتر وإصلاح أي مشكلة عمليًا. إذا لم يكن لديك أداة للقيام بشيء ما ، فإنك "اخترعته" وأنشأت نموذجًا أوليًا صالحًا للاستخدام. لقد مسحور للإبحار في قوارب الكاياك واخترع ملحقًا للحفاظ على المسار الصحيح. منذ حوالي خمس سنوات ، كان لديه مشاكل في تنظيم عمله في المحاسبة. لقد بدأ بالموافقة على هذه المهام المتزايدة بشكل متزايد ، وعندما تقرر القيام بها ، كان الاسم خاطئًا ، لذا بدأت في مساعدتهم. أعتقد أن كل هذا كان بسبب حقيقة أنه كان من الصعب زيادة عدد الموظفين في مكتبي بالكامل. لكنه يدرك أن شيئًا ما قد حدث خطأ وأنه وقع في حالة اكتئاب. منذ حوالي 4 سنوات ، قمنا بزيارة طبيب أعصاب أجرى MMS (اختبار الحالة العقلية المصغر ) وحصل ستيف على درجة 23 من أصل 30 ، مما جعله في مستوى الخرف الخفيف . في هذه الحالة ، ما مدى انخفاض النقطة ، الأكثر تقدمًا هو الخرف. في ذلك الوقت ، كان التصوير بالرنين المغناطيسي الخاص بها طبيعيًا.
	منذ حوالي ثلاث سنوات ، بدأ ستيف في أخذ Aricept و hace dos años ، Namenda. كان لدينا الأمل في أنه إذا تمكنا من تأخير تدهوره بدرجة كافية ، فسيظهر علاج جديد يمكن أن يحسن الأمور بالنسبة له. في أغسطس 2007 ، تحول ستيفن من Aricept إلى Exelon بعد أن فقد عشرة أرطال في غضون أسابيع قليلة. لم يستطع طهي طعامه بنفسه ، ولم يتذكر تناول وجباته ، ولا كيفية استخدام الآلة الحاسبة ، ولم أستطع عمل المجموع بسهولة ؛ ومع ذلك ، فقد ظل مشغولاً طوال اليوم بالعمل في الحديقة أو في المرآب ، دون أي حظر ، وكانت حالته البدنية لا تزال جيدة. الآن أطبخ لهذا الرجل الذي كان يطبخ لعائلته كل يوم. اقرأ الأدوية الخاصة بك لأنك لا تتذكر أنه يجب عليك تناولها وقلما يمكنك تناول الحبوب الصحيحة. كل ليلة ، نتعانق قبل النوم وأسأل نفسي كم مرة سنفعل ذلك مرة أخرى. بالنسبة لي هو كابوس أن أرى تدهوره وألا أكون قادرًا على فعل أكثر من ملاحظته. إنه على دراية كاملة بالخرف الذي يعاني منه وغالبًا ما نتحدث عنه. ازداد اكتئابه سوءًا ، ربما بفضل المساعدة العلاجية ، Lexipro و Wellbutrin ، ربما بسبب تفاقم مرضه.
	أنا مشترك في العديد من سلاسل التنبيه على الإنترنت وأراجع بشكل دوري موقع الويب www.clinicaltrials.gov ، بحثًا عن علاجات جديدة يمكنني أن أكون مؤهلاً للمشاركة فيها. قبل عامين حاولنا تأهيله للمشاركة في دراسة واعدة لعقار مضاد للالتهابات ، Flurizan ، لكنه لم يكن مؤهلاً للإصابة بالاكتئاب خلال العامين الماضيين. ألن تصاب بالاكتئاب إذا كنت تعاني من الزهايمر؟ في الواقع ، يمكن أن يكون الاكتئاب عرضًا أو نذيرًا لمرض الزهايمر.
	حتى ذلك الحين ، ليس لدي أي معرفة بالاستخدام المحتمل للدهون الثلاثية متوسطة السلسلة (اختصار بالإنجليزية: MCT - الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة ، وباللغة الإسبانية ، TCM - دهون ثلاثية الجليسريدات متوسطة السلسلة) ، أو الكيتونات (تسمى أيضًا الأحماض الكيتونية) ، المنتج النهائي لعملية التمثيل الغذائي الخاصة بك ، والتي لا يمكن علاجها فقط ، بل تمنع مرض الزهايمر. ومع ذلك ، يعد هذا علاجًا محتملاً لأمراض مثل مرض باركنسون ، ومرض هنتنغتون ، والتصلب المتعدد ، والتصلب الجانبي الضموري (ALS - التصلب الجانبي الضموري أو مرض Lou Gehrig's) ، والصرع المقاوم للأدوية ، والسكري من النوع الأول الذي لا يمكن السيطرة عليه ، ومرض السكري من النوع الثاني ، عندما هناك مقاومة للأنسولين. يمكن أن تساعد الكيتونات دماغ الأطفال حديثي الولادة والبالغين على التعافي بعد معاناتهم من نقص الأكسجين ، ويمكن أن تساعد القلب على التعافي بعد تعرضه لنوبة حادة ، ويمكن أن تقلل من الأورام السرطانية. يستجيب الأطفال المصابون بالصرع المقاوم للأدوية أحيانًا لنظام غذائي منخفض الكربوهيدرات شديد الكيتون. يبدو أن زيت TCM مفيد كمساعد لفقدان الوزن ويستخدمه لاعبو كمال الأجسام لزيادة كتلة الجسم النحيل (يتم شراء زيت TCM بسهولة عبر الإنترنت). يمكن للرياضيين والجنود استخدام زيت الطب الصيني التقليدي كمصدر للوقود عندما ينفد الجسم من الكربوهيدرات ، وهو ما يمكن أن يحدث بسرعة كبيرة إذا كانت هناك صعوبات في الحصول على الطعام.
	ما المشترك بينك وبين كل هذه المواقف؟ يمكن لخلايانا استخدام الكيتونات كوقود بديل عند توفر الجلوكوز. خلايا الدماغ ، وتحديداً الخلايا العصبية ، محدودة للغاية ، ومحدودة أكثر من الخلايا الأخرى ، من حيث أنواع الوقود التي يمكنها استخدامها لتعمل والبقاء على قيد الحياة. عادة ، يحتاجون إلى الجلوكوز (السكر) ، لكن يمكنهم أيضًا استخدام الكيتونات. بشكل عام ، ليس لدى البشر الكيتونات في الدورة الدموية التي يمكن للدماغ استخدامها ما لم يتم حرمانهم من الطعام خلال معظم الأيام أو يخضعون لنظام غذائي كيتوني (منخفض جدًا في الكربوهيدرات) ، مثل حمية أتكينز. في مرض الزهايمر ، لا تستطيع الخلايا العصبية في مناطق معينة من الدماغ استيعاب الجلوكوز 4،5 بسبب مقاومة الأنسولين والموت ببطء في عملية يبدو أنها بدأت أكثر من عقود قبل ظهور الأعراض. إذا تمكنت هذه الخلايا من الوصول إلى الكيتونات ، فمن المحتمل أن تظل حية وتستمر في العمل. يبدو أن الأشخاص الذين يعانون من مرض باركنسون ، وداء هنتنغتون 6 ، والتصلب المتعدد 7 و ALS 9 يعانون من عيب مماثل في امتصاص الجلوكوز ، ولكن في مناطق مختلفة من الدماغ أو النخاع الشوكي.
	يهضم الجسم زيت الطب الصيني التقليدي بشكل مختلف عن طريقة هضم الشحوم الأخرى. بدلاً من تخزين كل الطب الصيني التقليدي على شكل شحم ، يقوم الكبد بتحويله مباشرة إلى كيتونات ، والتي تتوفر بعد ذلك لاستخدامها كطاقة. إذا تم إعطاء زيت MCT عن طريق الفم أو الوريد ، فإنه ينتج فرط كيتون الدم ، 10 أو كيتونات في الدورة الدموية ، مما يقلل من تصرف الدماغ للحصول على الطاقة عندما لا يكون هناك جلوكوز 19 أو في وجود الجلوكوز. 22 من ناحية أخرى ، ينتج عن فرط كيتون الدم زيادة كبيرة (39 ٪) في تدفق الدم في الدماغ ، 18 ويبدو أنه يقلل من الخلل المعرفي المرتبط بنقص السكر في الدم الجهازي في البشر العاديين. 19
	قبل شهرين ، زرنا مع ستيف وجوني بيرد جونيور. معهد ألزهايمر بجامعة جنوب فلوريدا (USF) في تامبا ، فلوريدا لإجراء تقييم سنوي واختيار المشاركين في دراسة اللقاح: إيلان. في تلك اللحظة ، كان ستيف في ذلك الوقت وكانت درجته في MMSE 12 ، وهي درجة منخفضة جدًا للمشاركة في الدراسة - والتي تتطلب الحصول على درجة لا تقل عن 16. قدمنا مرة أخرى.
	في منتصف مايو 2008 ، رتبنا موعدًا في St. بطرسبرغ ، فلوريدا لاختيار المشاركين في دراسة مثبطات جاما السرية ، بواسطة إيلي ليلي ، وذكر آخر في اليوم التالي لدراسة جديدة أجراها إيلان في جامعة جنوب فلوريدا. لا ليلة قبل التحديد في St. Petersburg ، عن كلا العقارين لمساعدتنا في تحديد أيهما نختار في حالة تأهل ستيف لكلا الدراستين. لقد وجدت عقارًا آخر، Ketasyn ، AC-1202 ، والذي كان يجند أيضًا كبار السن الأصحاء لاختبار تحمل ثلاث تركيبات مختلفة. بالتعمق في استقصائي ، وجدت أنه في غضون 90 يومًا ، أدى هذا العلاج إلى تحسن كبير في عدد الأشخاص الذين قدموا ملفًا جينيًا معينًا (APOE2 أو APOE3). ظلت مجموعة APOE4 دون تغيير ، بينما تدهورت مجموعة التحكم في المرضى (الأشخاص الذين تم إعطاؤهم الدواء الوهمي) بشكل أكبر. ومع ذلك ، كانت النتائج أكثر إثارة للإعجاب لدى الأشخاص الذين كانوا يتناولون أدوية معينة لمرض الزهايمر. في دراسة تجريبية ، قام بعض الأشخاص بتحسين سعة ذاكرتهم بعد الجرعة الأولى. أثناء التحقيق في Ketasyn على الإنترنت ، وجدت طلبًا للحصول على براءة اختراع لعام 2008 (انظر www.freepatentsonline.com) ، 10 استمرارًا لطلب مكون من 75 صفحة لعام 2000 ، مع كتابة جيدة جدًا ووصف علمي مفصل لمرض ألزهايمر ووصف "الاختراع" ، والذي تضمن نتائج الدراسات والعديد من الصيغ الممكنة مع مواد أخرى يمكن أن تزيد من تأثيره.
	لقد فهمت أن المكون الواعد من Ketasyn هو ببساطة زيت الطب الصيني التقليدي ، وأنه تم إعطاء جرعة من 20 جرام (حوالي 20 مل أو 4 أكواب) لتحقيق هذه النتائج. تم إنتاج قبول MCT الذي استخدمه هؤلاء الباحثون من قبل شركة Stepan ويتكون أساسًا من 6 و 8 سلاسل كربون ، مع ضمان أن MCTs تأتي من أي مجموعة من السلاسل المتوسطة (الوسائط من 6 إلى 12 سلسلة كربون) تخدم أيضًا. في هذا التطبيق ، يذكر المؤلف مرة واحدة فقط أن زيت الطب الصيني التقليدي هو مشتق من جوز الهند أو زيت النخيل (وهذا غير صحيح ، يجب تحديد أنه مقبول من بذور النخيل أو زيت نواة النخيل).
	في تلك اللحظة ، لم أكن أعرف أن زيت TCM يمكن شراؤه بسهولة عبر الإنترنت ، لذلك بحثت عن زيت جوز الهند ووجدت أن زيت جوز الهند يتكون من حوالي 60٪ من الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة (بالاختصار باللغة الإنجليزية: MCFA - سلسلة متوسطة الأحماض الدهنية ، وفي ACGM الإسبانية) ، والتي لا تحتوي على الكوليسترول والتي تحتوي أيضًا على أحماض أوميغا 6 الدهنية وبعض الأحماض الدهنية الأخرى متوسطة وطويلة السلسلة تصل إلى 18 كربونًا. 11 يتوفر زيت جوز الهند في العديد من أكشاك الطعام الطبيعية وحتى في بعض أكشاك الطعام. في منطقة فلوريدا ، تبيع شركة Wal-Mart علامة تجارية من زيت جوز الهند غير المهدرج (بدون دهون متحولة) في عبوات سعة لتر واحد (32 أونصة) مقابل 7 دولارات أمريكية. على الإنترنت ، يمكنك شرائه في مدن صغيرة مثل نصف لتر [0.47 لتر] وكبيرة تصل إلى خمسة جالونات. من المهم استخدام زيت جوز الهند غير المهدرج الذي لا يحتوي على شحوم متحولة. هناك خطأ عام جدًا عندما "يُقبل زيت جوز الهند على أنه يسد الشرايين" ، وهو مصطلح صاغه في منتصف القرن العشرين رئيس شركة Procter and Gamble ، الشركة التي تصنع Crisco والزيوت النباتية المهدرجة الأخرى. في الدراسات الأولى على الحيوانات ، تم استخدام زيت جوز الهند المهدرج ، والذي نعرف الآن أنه ينتج الدهون المتحولة المذكورة أعلاه ، وتم استبعاد الأحماض الدهنية الأساسية من النظام الغذائي. 13
	أكبر منتج لزيت جوز الهند هي الفلبين ، حيث يعتبر جوز الهند وزيته من الأطعمة الأساسية. يتم إنتاجه أيضًا في الهند وتايلاند ودول أخرى في جنوب شرق آسيا ، وكذلك في جزر الكاريبي وحتى في جنوب فلوريدا. تفتخر الفلبين بواحد من أقل معدلات الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية في العالم. هناك دراسات أظهرت أن نسبة الكوليسترول الكلية مقارنة بـ HDL تتحسن بزيت جوز الهند غير المهدرج. 14 ، 15 ، 16 ، 17 في هذا الجزء من العالم ، يستهلك الناس الأسماك بانتظام ، وبالتالي أحماض أوميغا 3 الدهنية ، والتي ربما تساهم أيضًا في عدم الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. أخبرني ممرضات أصدقائي من الفلبين أن العديد من أفراد أسرهم يطبخون كل زيت جوز الهند على الجزر ويستهلكون جوز الهند بطريقة مختلفة في كل طعام تقريبًا.
	كما تم التعرف على أنه بعد زيت جوز الهند وزيت ثمار النخيل ، يحتوي الطعام على تركيز أعلى من الدهون الثلاثية من السلسلة المتوسطة في حليب الأم البشري. 12 يوجد أيضًا بتركيز أقل في حليب الماعز وفي حليب البقر وكذلك في زبدة هذه الألبان. من وقت لآخر ، من 20 إلى 25 عامًا ، تم استخدامه لإضافة زيت MCT إلى تركيبات الأطفال المبتسرين لإضافة السعرات الحرارية ، ويتم حاليًا إضافة زيت MCT وجوز الهند وزيت النخيل إلى تركيبات الأطفال الخدج وفي النهاية ، جنبًا إلى جنب مع ARA y DHA [الاختصارات في اللغة الإنجليزية لحمض الأراكيدونيك وحمض الدوكوساهيكسانويك ، o AA و DHA ، باللغة الإسبانية ، للأحماض الأراكيدونية والدوكوساهيكسانويك] لتقليد حليب الأم.
	بالعودة إلى ستيف ، فقد فات الأوان للحصول على زيت جوز الهند قبل الاختيار الأول. بور إل كامينو ، السجل يتكرر مرات التي كنا فيها في St. بطرسبورغ ، في مقاطعة بينيلاس. في MMSE تذكرت المدينة ولكن في المقاطعة ، ولم أستطع تذكر محطة العام والشهر و tampoco يوم الأسبوع وأقل من ذلك ، على الرغم من أنني كنت قد وضعت الأحرف الأولى من اسمها و تم إغلاقه في العديد من صفحات الموافقة قبل الذهاب إلى MMSE. في كل صفحة ، أتذكر مكان وضع الأحرف الأولى من اسمك وإغلاقه وحتى كيفية كتابتها. لقد حصلت على درجة 14 ، وهي أقل من أن أشارك في الاستوديو. لا د. أمضت مارجريتا نونيز الكثير من الوقت معنا ، وطلبت من ستيفن رسم ساعة (انظر الساعة رقم 1) ، ووضحت أن هذه كانت مشكلة محددة لمرض ألزهايمر. أخذني جانبًا وأخبرني أن "ساعة" ستيفن تشير إلى أن مرض ألزهايمر كان أكثر حدة من متوسطه ، وهو كشف مدمر ولكنه لم يكن مفاجئًا بالنسبة لي ولزوجته البالغة من العمر 36 عامًا والآن مقدم الرعاية لهم.
	في الطريق إلى المنزل ، بدأنا نفكر في أننا قد نخسر ، لذلك توقفنا عند متجر للعراة واشترينا جالونًا من زيت جوز الهند 100٪. حسبت أنه للحصول على 20 جرامًا من الطب الصيني التقليدي ، سيتعين على ستيف أن يأخذ 35 جرامًا من البحر أكثر بقليل من ملعقتين (35 مل أو 7 ملاعق ضحلة). يتبع الصباح ، في حوالي الساعة 9 صباحًا ، الاستعداد لوجبة الإفطار وثورة الكوتشاراداس والمزيد من "الحظ السعيد" لجزء ستيف. كما أنني لم أتناول الكثير من الطعام ، لأنني لم أستطع الانتظار حتى يأكل شيئًا لم أكن أتناوله.
	عندما غادرنا لاختيار الساعة 1:00 مساءً ، حاولت إعداد ستيف بسؤاله عن موسم العام والشهر واليوم من الأسبوع والسجل الذي تركناه لتامبا في مقاطعة هيلزبره. لم أستطع تذكر كلمة "ربيع" ، قلت أبريل بدلاً من مايو في كل مرة سألت فيها عن الشهر ولم أتذكر أنني كنت طفلاً. خلال الساعة التي استمر فيها الدرج ، راجعنا كل ما سبق عشر مرات على الأقل ، لكنني لم أستطع تذكر ذلك. وصلنا فقط ، إذا استغرق الأمر منهم القيام بالعمل ، حوالي 4 ساعات ومتوسط بعد تناول زيت جوز الهند. عاد ستيف غير راضٍ جدًا عما حدث في الماضي. جاءت لورا ، منسقة البحث ، بعد فترة وجيزة لأخذ الحضور والعلامات الحيوية ، وشك في أننا ما زلنا في عملية الاختيار ، سأل عما إذا كان بإمكانه إخبارنا بالنتيجة. فأجابت ، "لا حد ذاته لو ديجو؟ لقد حصلت على 18! "، أكثر مما كنت أحتاجه للتأهل للمشاركة في دراسة Vacuna. تذكر ستيف أننا كنا في الربيع ، في أبريل وأنه كان طفلاً ، وأنه كان في تامبا ، في مقاطعة هيلزبره وأننا كنا في معهد بيرد ، وجميع النقاط التي لم يتمكن من الإجابة عليها بشكل صحيح في USF. نتيجة لهذا الاختيار ، افترضنا أن ستيف كان إيجابيًا لـ APOE4 [اختصار باللغة الإنجليزية لـ Apolipoprotein E أو Apolipoprotein E - عامل الخطر الجيني لمرض الزهايمر] ، ولكن في هذه اللحظة لا نعرف ما إذا كان لديه نسختان.
	وفقًا لدراسات Ketasyn ، كان يجب ألا يتحسن ستيف ، كان يجب أن يظل كما هو تقريبًا. بعد الاختبار السابق ، عاد لتقديم اختيار دراسة عقار Eli Lilly وحصل على درجة 17 في MMSE - وهذه المرة حتى يتذكر الإغلاق: 2 يوليو 2008. بعد دراسة الآثار الثانوية المحتملة للقاح في APOE4 + أشخاص ، قررنا أن أشارك في طب Eli Lilly.
	في نهاية كتابة هذه السطور ، مر 60 يومًا منذ أن بدأ في تناول زيت جوز الهند (21 مايو 2008). يأتي كل صباح إلى المطبخ متيقظًا وسعيدًا ، يتحدث ، و bromeando. ومع ذلك ، فإن طريقتك في المشي رائعة قليلاً ، الزلزال يا لا تانوريو. يمكنك التركيز على الأشياء التي تريد القيام بها في جميع أنحاء المنزل وفي الفناء الخلفي وإكمال المهمة ، على الرغم من أنه قبل زيت جوز الهند كنت مشتتًا بسهولة ونادراً ما تنتهي من فعل أي شيء إلا إذا قمت بالإشراف عليه بشكل مباشر ، ولكن هذا هو سبب البعض. مناقشات بيننا!
	بعد أسبوعين ، وأيضًا بعد 37 يومًا من استخدام زيت جوز الهند ، طلبت رسم ساعة (انظر الساعتين رقم 2 ورقم 3). من الواضح أن هناك تحسنًا ملحوظًا ويمكنني أن أصدق أنه لا توجد مساعدة لأي شيء. يخبرني ستيف أنه من أجل اختيار St. بطرسبورغ ، لم يكن من الممكن حتى تخيل الساعة ، ولكن في هذه المحاولات الأخيرة ، كنت منتظرًا جدًا أن 6 سقطت مقابل 12 و 9 مقابل 3 في مجال الساعة وجلبت "أشعة" للمساعدة في مواءمتها . لم أطلب منه أن يحاول تخصيص الوقت ، فهذا هو الشيء التالي الذي يجب القيام به.
	يستغرق Steve ما لا يقل عن عامين دون أن يتمكن من الكتابة ، لكنه يعلم أنه يستطيع تذكر موضع الأحرف على لوحة المفاتيح. في هذه اللحظة ، يخشى الجلوس ومحاولة الكتابة ، لأنه يخشى أن يثبط عزيمته إذا لم ينجح. نحن نفكر في إثبات ما إذا كان يمكنك إعادة تعلم بعض المهارات التي فقدتها مع العلاج المهني. لا أستطيع أن أشرح ما الذي يمكنني تحسينه ، باستثناء أنه ربما تكون سلاسل الكربون 10 و 12 مهمة ، حيث لم يكن الأشخاصAPOE4 من دراسات Ketasyn يأخذون أحماض أوميغا 3 الدهنية. نحن نأكل السلمون مرتين في الأسبوع على الأقل ونتناول مكملات زيت السمك مرتين في اليوم ، وقد بدأنا ذلك منذ بضع سنوات.
	بحثت على الإنترنت في كل ما يمكنني فعله بشأن زيت جوز الهند وزيت الطب الصيني التقليدي والأحماض الدهنية وأجسام الكيتون وتكوين الأحماض الدهنية في حليب الأم والكيتونات وأمراض مختلفة. عند البحث عن أجسام الكيتون ، وجدت اسم د. ريتشارد Veech من المعاهد الوطنية للصحة. اتصلت به لسؤاله عن كل هذا ، فأجاب بلطف شديد وأرسل لي أيضًا عبر البريد الإلكتروني مقالات كتبها حول هذا الموضوع. كان لدي العديد من الأسئلة والأفكار ، وواصلت تقديم إجابات والمزيد من الوثائق لقراءتها. أفكر في الأشخاص الوحيدين المصابين بأمراض تنكسية عصبية مثل زوجي ، وأفكر أيضًا في الأطفال حديثي الولادة المرضى والمولودين قبل أوانهم الذين أصل إليهم والنطاق المحتمل من الاستخدامات التي يمكن أن يوفرها كل هذا فقط للأشخاص من كلا طرفي طيف حياة الجرس لجميع الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الحياة. أتساءل عن مرض التوحد ، إذا كان هناك شيء مفقود من تركيبات الأطفال ومن النظام الغذائي للمرضعات. 23
	بيتا هيدروكسي بوتيرات ، وهو جسم كيتوني أساسي ومنتج نهائي لعملية التمثيل الغذائي للأحماض الدهنية ، يحمي الخلايا العصبية عند نقص الجلوكوز. 20 في معمله ، د. يمكن أن يصنع Veech أحد أشكال إستر بيتا هيدروكسي بوتيرات من زيت MCT ، والذي يمكن تناوله عن طريق الفم وتحويله إلى طاقة بواسطة الخلايا العصبية والخلايا الأخرى. من الممكن الحصول على مستويات أعلى من الكيتونات إذا تم تناول بيتا هيدروكسي بوتيرات مباشرة. الدكتور. أجرى Veech دراسات على الحيوانات ، ولكن سيتعين عليه إنتاجها في المدن الكبيرة من أجل إجراء دراسات على البشر. يمكنني أن أبدأ هذا العام ، إذا كان لدي التمويل. يلزم مبلغ 15 مليون دولار أمريكي لبناء مصنع ينتج بيتا هيدروكسي بوتيرات. هذا كثير من المال ، لكن لا يبدو كثيرًا إذا اعتبرنا أنه يتوافق مع 1.00 دولار أمريكي لكل شخص من الأشخاص الذين يُتوقع إصابتهم بمرض الزهايمر بحلول عام 2050.
	في نهاية شهر يونيو ، قمنا بزيارة سينسيناتي ولاحظت جميع أفراد عائلتي وعائلة ستيف اختلافًا كبيرًا في طريقة تفاعلهم معهم اجتماعيًا ، مقارنة بالعام الماضي. بدلاً من أن يبدو تائهًا ، أصبح منخرطًا ومهتمًا بكل ما قالوه. لقد أدرك على الفور ، ومن خلال أسمائهم ، للأقارب (الأصهار ، البكاء والنحيب) أن el año pasado قد تجاهلهم تمامًا. كان تعبير وجهها أكثر حيوية ، وشاركت بنشاط في المحادثات ، والتقطت النكات على الفور وحتى قدمت تعليقات فكاهية. ومع ذلك ، كان من الصعب العثور على بعض الكلمات ، لكنني تحدثت باستخدام جمل كاملة وحتى ربط الجمل بأخرى. في الصباح كان يقدم نفسه في المطبخ ويدعاني للسير على طول "التل الكبير" لممارسة الرياضة قبل الإفطار. لقد كان شخصًا مختلفًا تمامًا عن الشخص الذي كان قبل عام وربما حتى قبل ثلاث سنوات. يعاني ستيف من ضمور حاد في المخ ولن يعود "طبيعيًا" مرة أخرى ، ولكن في الوقت الحالي يتفاقم الوضع الذي يعاني منه ، إذا كان زيت جوز الهند يمكن أن يوقف أو يؤخر تقدم مرضه ، فإن الأمر يستحق كل قطرة هذا يأخذها.
	أخبرت أختي لويس زميلًا في العمل عن زيت جوز الهند ونتائج ستيف. بدأ كاهنها في إعطائها لأمها ، المصابة أيضًا بمرض الزهايمر ، وأظهرت السيدة رد فعل مماثل ، وأكثر يقظة ، وتشاركية ، وروح الدعابة.
	9 يوليو 2008 ، حصل ستيف على عينات دم في ساعات مختلفة قبل وبعد الغداء والعشاء. في كل وجبة من هذه الوجبات ، تناول 35 مل من زيت جوز الهند. بقية اليوم في ingirió المزيد من زيت جوز الهند ومنتجات جوز الهند الأخرى. عادة ، في يوم عادي ، يتم تناول كمية أكبر من زيت جوز الهند. بدأت مستويات كيتون ستيف في الزيادة بعد الإفطار لمدة 3 ساعات تقريبًا ، ولكن عند مستويات منخفضة نسبيًا ، انخفضت مرة أخرى قبل المشهد واستمرت في الزيادة بوتيرة ثابتة لمدة 3 ساعات تقريبًا بعد المشهد. لا نعرف متى وصلوا إلى أعلى نقطة لأنه من هناك في adelante no se le midieron. الدكتور. يعتقد Veech أنه من المدهش أن يكون Steve قد تحسن عند مستويات الكيتون المنخفضة نسبيًا. تؤكد هذه الدراسة من جديد اقتناعها بضرورة المضي قدمًا في إنتاج واستخدام استرات كيتون بيتا هيدروكسي بوتيرات ، كلما كان ذلك ممكنًا مع الوقت والضوابط اللازمة للحصول على مستويات أعلى بكثير من أجسام الكيتون ، والاعتماد على المزيد من الكيتونات من أجل استخدام الخلايا العصبية ، مع كل ما يمكن توقعه من تحسن أكبر.
	من الملح الاعتماد على التمويل للتقدم ، لملايين الأشخاص الذين يعانون حاليًا ، وأولئك الذين سيعانون في المستقبل ، لا إنفرميداد دي ألزهايمر ، لا إنفيرميداد دي باركنسون ، لا إنفيرميداد دي هنتنغتون (مرض سان فيتو) ، التصلب المتعدد ، ومرض التصلب الجانبي الضموري ، والسكري من النوع الأول والنوع الثاني ، بالإضافة إلى أي عدد من الاضطرابات التي تنطوي على خلل في نقل الجلوكوز إلى الخلايا العصبية والخلايا الأخرى.
	حتى ذلك الحين ، كان بيتا هيدروكسي بوتيرات د. تم اختبار الكلام وهو متاح للاستخدام ، تغيير بسيط في النظام الغذائي بزيت جوز الهند يمكن أن يحدث فرقًا للأشخاص المعرضين لخطر التعاقد والذين يعانون من هذه الأمراض.
	لمضاعفة جرعة الطب الصيني التقليدي المأخوذة في استوديو Ketasyn ، يجب أن تأخذ 7 مكعبات ضحلة مرة واحدة ، مرة في اليوم ، والتي من شأنها تدوير الكيتونات لمدة 24 ساعة. لا أعرف ما إذا كان من الضروري تناول الكثير في وقت واحد أو إذا كان من الممكن مشاركة الجرعة خلال اليوم ؛ من الواضح أن الدراسات مطلوبة لتحديد ذلك. حاليًا ، لضمان عدم وجود فترات لا يتم فيها تداول الكيتونات ، ينتهز ستيف هذه الفرصة على الأقل مرتين يوميًا. في كثير من الأيام تتلقى ما يصل إلى 50٪ أكثر. لن تكون هذه الكانتيات مفرطة في تلك الأماكن في العالم حيث جوز الهند هو غذاء أساسي. إذا كان الشخص يستطيع أن يتسامح أو يتسامح مع المزيد ، فقد تكون فكرة جيدة. كبديل ، يمكنك تناول 4 أكواب من زيت الطب الصيني التقليدي مرة أو مرتين يوميًا ، أو أكثر وفقًا للتسامح.
	قد يعاني بعض الأشخاص من الشعور "بالامتلاء" أو حتى الإصابة بالإسهال إذا استغرق الأمر وقتًا طويلاً للبدء ، ولكن يمكن تقليل هذه المشكلة عن طريق البدء بأحد cucharaditas والزيادة حتى اكتمال العلبة ، على مدار أسبوع. نمزجها مع الأفينا ، ونمزجها مع Aliños للسلطات ، ونستخدمها للطهي ، وإذا قمنا بطهيها مع أي طعام نشحمه عادة بالزبدة ، مثل العصيدة ، أو البطاطس ، أو الأرز ، أو الباستا ، أو فيوس. يمكن شراء آيس كريم جوز الهند من متاجر الأطعمة الآسيوية ، فهو يحتوي على زيت جوز الهند وهو أفضل طريقة لإنتاج الكيتونات. وبالمثل ، فإن حليب جوز الهند عبارة عن مزيج من زيت جوز الهند وماء جوز الهند ، ويمكنك شرائه في أقسام المنتجات الآسيوية والحليب المكثف من العديد من متاجر المواد الغذائية. إنه بديل لطيف للحليب ، ويمكنك إضافته بدلاً من الحليب ، على سبيل المثال ، لتحضير huevos revueltos والخبز المحمص الفرنسي والبطاطس المهروسة. يمكنك حساب أحجام كل جزء في مجموعات الأطعمة المختلفة التي تحتوي على جوز الهند بما يعادل 35 جرامًا على الأقل من دهن زيت جوز الهند.
	إذا كنت تستخدم أي نوع من الزيوت النباتية المهدرجة التي تحتوي على شحوم متحولة ، فلا تستخدمها مرة أخرى! باستخدام زيت جوز الهند ، يمكنك استخدام زيت الزيتون البكر الممتاز والزبدة والزيوت الطبيعية الأخرى غير المهدرجة. إذا كان بإمكانك استخدام زيت جوز الهند بدلاً من جميع الزيوت الأخرى ، ولكن نظرًا لأنه لا يحتوي على أحماض أوميغا 3 الدهنية ، فمن المهم جدًا تناول سمك السلمون مرة واحدة في الأسبوع أو الحصول على ما يكفي من حمض أوميغا 3 الدهني من مصادر أخرى مثل كبسولات الزيت. سمك ، لا لينزا ، زيت اللينازة (غير مناسب للطبخ) أو لاس نويس.
	من غير المعقول أن تكون الوقاية والعلاج المحتملين لمرض الزهايمر ، وغيره من الأمراض العصبية التنكسية ، موجودة منذ سنوات عديدة ، وبدون حظر ، لم يلاحظها أحد. من المحتمل جدًا أن تصبح كل هذه الأمراض أكثر شيوعًا بسبب نظامنا الغذائي الحالي. لقد تغير النظام الغذائي في الولايات المتحدة بشكل جذري عما كان عليه قبل الخمسينيات ، عندما استخدم آباؤنا وأبويلوس دهن الخنزير وزيت جوز الهند للطهي. في بداية القرن العشرين ، لم تكن أمراض القلب والأوعية الدموية شائعة جدًا ، وقد ارتفعت بشكل كبير (جنبًا إلى جنب مع الأمراض المدمرة الأخرى مثل الزهايمر والسكري من النوع الثاني والسمنة) منذ أن بدأ إنتاج الخضروات المهدرجة التي تحتوي على الدهون المتحولة على نطاق واسع لقد حلوا محل الجراس الطبيعية الأخرى. للأسف ، تسبب الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية وغيرها من الأمراض الخطيرة المزيد والمزيد من الأشخاص الأكثر شيوعًا في البلدان الأخرى من العالم الذين غيروا طعامهم الأصلي إلى نظام غذائي "غربي".
	هدفي هو إخبار كل شخص يمكنك إيصال هذه المعلومات إلى الأشخاص في منطقة البحث على أمل أن يقوم د. يحصل Veech والباحثون الآخرون في زيت TCM والكيتونات على الأموال المطلوبة. بهدوء نسخ هذه المقالة وربط دائري.
	إذا كان لديك أحد أفراد أسرتك أو مريض مصاب بمرض الزهايمر أو أي مرض تنكسي عصبي آخر ، ففكر في تجربة زيت جوز الهند. الدكتور. يقترح Veech ، إن أمكن ، تسجيل فيديو للشخص قبل البدء وفي نقاط مختلفة بعد البدء في استخدام زيت جوز الهند ، سيكون مفيدًا جدًا كتوثيق. اقترح تضمين مقاطع مع الوجه ، والتحدث والمشي مع الناس ، وكذلك نصح بقياس الكيتونات، ¿ما الذي يمكن أن تخسره إذا فعلت؟
مراجع
1. "أجسام كيتون ، الاستخدامات العلاجية المحتملة" ، RL Veech، B Chance، Y Kashiwaya، HA Lardy، GC Cahill، Jr.، IUBMB Life، 2001، Vol. 51 رقم 4 ، 241-247
2. “الكيتوإكسيد؟ الطب الجيد؟ " جورج ف. كاهيل الابن ، ريتشارد إل فيتش ، معاملات الجمعية الأمريكية السريرية والمناخية ، المجلد. 114 ، 2003.
3. "الآثار العلاجية لأجسام الكيتون: تأثيرات الأجسام الكيتونية في الحالات المرضية: الكيتوز ، والنظام الغذائي الكيتوني ، وحالات الأكسدة والاختزال ، ومقاومة الأنسولين ، واستقلاب الميتوكوندريا ،" ريتشارد إل فيتش ، البروستاجلاندين ، الليكوترين والأحماض الدهنية الأساسية ، 70 ( 2004) 309-319.
4. "تناقص نقل الجلوكوز والفسفرة في مرض الزهايمر المحدد بواسطة FDG-PET الديناميكي ،" M Piert ، وآخرون ، مجلة الطب النووي ، المجلد 37 رقم 2 ، فبراير 1996 ، 201-208.
5. "استقلاب الجلوكوز في البداية المبكرة مقابل ظهور مرض الزهايمر المتأخر: تحليل SPM لـ 120 مريضًا ،" EJ Kim، et. آل. ، الدماغ ، 2005 ،
المجلد. 128 ، 1790-1801.
6. "استقلاب الجلوكوز الدماغي في مرض باركنسون مع وبدون الخرف ،" RF Peppard ، وآخرون ، محفوظات علم الأعصاب ، المجلد. 49 رقم 12
ديسمبر 1992.
7. "استهلاك الجلوكوز القشري وتحت القشري الذي تم قياسه بواسطة PET في المرضى الذين يعانون من مرض هنتنغتون ،" الدماغ ، أكتوبر 1990 ، المجلد 113 ، الجزء 5 ، 1405-23.
8. "انخفاض التمثيل الغذائي للجلوكوز في القشرة الأمامية والعقد القاعدية لمرضى التصلب المتعدد الذين يعانون من التعب: دراسة التصوير المقطعي بانبعاث البوزيترون 18F-fluorodeoxyglucose ،" U Roelcke ، وآخرون. آل. ، علم الأعصاب ، 1997 ، المجلد. 48 ، العدد 6 ، 1566-1571.
9. "طفرة Cu / Zn-SOD المرتبطة بـ ALS تضعف نقل الجلوكوز المشبكي الدماغي والغلوتامات وتؤدي إلى تفاقم إصابة الدماغ الإقفارية" ، Z Guo ، وآخرون. ، مجلة التمثيل الغذائي لتدفق الدم الدماغي ، مارس 2000 ، المجلد. 20 رقم 3 ، 463-8.
10. "مجموعات من الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة والعوامل العلاجية لعلاج والوقاية من مرض الزهايمر والأمراض الأخرى الناتجة عن انخفاض التمثيل الغذائي للخلايا العصبية ،" براءة الاختراع الأمريكية 20080009467 ، المخترع Samuel T. Henderson، Accera، Inc.، Broomfield،
كولورادو (كيتاسين).
11. تحليل العناصر الغذائية لزيت جوز الهند (نباتي) ، NDB رقم: 04047 - www.nal.usda.gov/fnic/foodcomp.
12. "الدهون في لبن (الإنسان) والخطوات الأولى في هضمها ،" M Hamosh، et. آل. ، طب الأطفال ، 1985 ، المجلد. 75 ، 146-150.
13. "عوامل التغذية ومستويات الدهون في الدم ،" إي إتش آرينز ، المجلة الأمريكية للطب ، 1957 ، المجلد. 23 ، 928 (زيت جوز الهند المهدرج).
14. "الأحماض الدهنية غير المشبعة ومرض الشريان التاجي" ، NEJM ، 1999 ، المجلد. 340 ، 1994-1998.
15. "تأثير تركيبة الدهن المختلط على مستوى الكولسترول في الدم في الإنسان" ، ص. هاشم ، المجلة الأمريكية للتغذية السريرية ، 1959 ، المجلد. 7 ، 30-34.
16. "الإدارة الغذائية المعدلة للدهون للذكور المصابين بمرض الشريان التاجي: تقرير مدته خمس سنوات ،" جيه إل بيرنباوم ، جاما ، 1967 ، المجلد. 202 ، 1119-1123.
17. "الكوليسترول وجوز الهند والنظام الغذائي في جزر بولينيزيا المرجانية - تجربة طبيعية ؛ دراسات جزيرة بوكابوكا وتوكلاو ، "آي إيه بريور ، المجلة الأمريكية للتغذية السريرية ، 1981 ، المجلد. 34 ، 1552-1561.
18. "التغيرات في تدفق الدم في المخ واستقلاب الكربوهيدرات أثناء فرط كيتون الدم الحاد ،" SG Hasselbalch وآخرون ، Am J Physiol ، 1996 ،
المجلد. 270 ، E746-51.
19. "تأثير فرط كيتون الدم وفرط حمض الدم على الأعراض ، والضعف الإدراكي ، والاستجابات الهرمونية المنظمة أثناء نقص السكر في الدم لدى البشر العاديين ،" T. Veneman ، وآخرون. آل. ، مرض السكري 43: 1311-7 (1994).
20. “Db-Hydroxybutyrate يحمي الخلايا العصبية في نماذج مرض الزهايمر ومرض باركنسون ،” Y Kashiwaya، et. آل. بما في ذلك RL Veech ، PNAS ، 9 مايو 2000 ، المجلد. 97 رقم 10 ، 5440-5444.
21. "النظم الغذائية عالية الكربوهيدرات ومرض الزهايمر ،" صموئيل ت. هندرسون ، فرضيات طبية ، 2004 ، المجلد 62 ، 689-700 (مقال آخر مهم).
22. "تأثيرات b-Hydroxybutyrate على الإدراك لدى البالغين المصابين بضعف الذاكرة ،" MA Reger، ST Henderson، et. آل. ، البيولوجيا العصبية للشيخوخة ، 2004 ،
المجلد. 25 ، 311-314.
23. "الرضاعة الطبيعية ، ومكملات حليب الأطفال ، واضطراب التوحد: نتائج مسح الوالدين" ، ST Schultz ، وآخرون. آل. ، المجلة الدولية للرضاعة الطبيعية ، 2006 ، المجلد. 1 لا. 16.
موارد أخرى مهمة
"Ketones: Metabolism's Ugly Duckling" ، TB VanItallie ، TH Nufert ، مراجعات التغذية ، المجلد 61 ، رقم 10 ، 327-341.
"استقلاب الوقود في الجوع ،" جي إف كاهيل الابن ، المراجعات السنوية في التغذية ، 2006 ، 26: 1-22.
"الأجسام الكيتونية كعلاج لمرض الزهايمر" ، ST Henderson ، مجلة الجمعية الأمريكية لعلم الأعصاب التجريبي ،
المجلد 5 ، 470-480 ، يوليو 2008.
شاهد # 1 - اليوم السابق لبدء زيت جوز الهند.
شاهد # 2 - بعد أسبوعين من بدء زيت جوز الهند.
شاهد # 3 - Treinta y siete días بعد بدء زيت جوز الهند.
1

Continue navegando